ENG

الأڤنيوز - الرياض صرح الهوية العمرانية الأصيلة لرياض المستقبل

09-03-2023
بمفهوم يمزج بين روح الأصالة ونجد العريقة مع روح الحداثة والعمارة الجديدة، شركة شمول القابضة تقدم تصاميم مشروع "الأڤنيوز – الرياض" الجديدة والمستوحاة من خصائص العمارة السلمانية التي تم تجسيدها في تصميم "الأڤنيوز - الرياض" ليبرز بين قوائم أنماط العمارة.

مشروع الأڤنيوز- الرياض سيكون أحد أكبر المجمعات التجارية في المنطقة و يعتبر من أهم مبادرات القطاع الخاص في مدينة الرياض، نظراً للامتيازات التي يحظى بها من حيث القيمة الاقتصادية والعمرانية، والحضارية، والموقع الاستراتيجي للمشروع؛ ما يجعل منه صرحاً حضارياً، ورافعة اقتصادية مهمة، على مستوى المدينة.

ويعتبر المشروع مكسباً مهماً ورافعة أساسية في دعم مسيرة الرياض نحو التميز العمراني، وتحقيق الهوية العمرانية الصريحة، حيث شكل مثا لاً يحتذى لقيادة مشاريع القطاع الخاص الحضرية، في العناية بالهوية العمرانية الأصيلة للمدينة ما يجعل منه معلماً حضاريا بارزاً للسياحة.

الأڤنيوز - الرياض هو المستقبل الحضري والاقتصادي وسبب في دعم الاقتصاد السياحي، بمرافقه المتعددة لخدمة سكان المدينة، وزوارها؛ عبر منشآت عمرانية متميزة، ومرافق وتجهيزات حديثة، تعبر عن الكفاءة، والهوية، والأصالة،
وما يقدمه من تجربة تسوّق وترفيه وإقامة فندقية عالمية فريدة، تترجم رؤية المملكة: 2030 في واقع العاصمة السعودية: الرياض.